رواية .. school of terrors .. البارت السادس ..

1111111111111111

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ؟؟؟

اولا بعتذر منكم على التأخير و لأني مانزلتلكم اعلان بس مو بيدي

لأن النت عندنا فصل و بالقوه اتصلح

ولا اذا على البارت هو  اجاهز من زمان وكنت بعدل عليه بس قلت حيتأخر زياده

عشان كذا ما عدلت عليه

حتى اشغالي سبتها الإسبوع اللي راح بس عشان انزلكم البارت بس الله ما اراد انو ينزل

المهم اتفاجئت من ردودكم .. واللي تقول ما يسير تسحبين علينا

اتوقع اني نبهت من اول انو ماحد يسأل عن البارت اذا تأخر

وانتوا عارفين لو ماخلصت البارت حقلكم ماراح اسحب عليكم

بس اذا فصل النت انا اش اسوي

حتى بسبة اني ماسويت اشغالي الإسبوع اللي راح اضطريت اداوام الإسبوع هذا

من يوم صحيت دخلت انزلكم البارت بس اخذ مني وقت التنسيق

بصراحه وبدون زعل اللي مو مستعد يستناني ويراعي ضروفي لا يتابع الروايه

ويريحني ويريح نفسوو

والبارت السابع ماراح ينزل بكرا .. امكن الجمعه او السبت لأن بنبات عند جدتي وهناك مافي نت

اتركم مع البارت

——————————————-

امبر : حسنا انا اسفه “واعطت جي دي نظره حاده وراحت”

بعد ما انتهت الحصه

فيك : جي دي لما فعلت هذا لأمبر ؟

جي دي : عن ماذا تتحدثين ؟؟

فيك : لا تنكر ذالك .. لقد كان واضح انك تتعمد مضايقة امبر

جي دي : انا لا انكر .. اوصلي هذه الرساله لصديقتك .. يجب ان تعرف ما الذي يعنيه اسم جي دي قبل ان تتحداني “وراح “

يوري : ما الذي فعلته له امبر ؟؟

فيك : لا اعلم

في سكن الشباب :-

دونغهي : خذ هذا إلى يونا

ال جو : ولماذا أنا ؟؟ لما لا تأخذه انت لها

دونغهي : أنا انتقم منها كيف تريدني أن اقدم لها الطعام ؟؟

ال جو : حسنا حسنا .. أنها المره الأولى التي أرى فيها مختطف بهذا العطف .. ياا هل تحبها؟؟

دونغهي : ماذا ؟؟ سأكون مجنون وقتها .. أن حدث هذا يجب أن تلقي بجسدي من أعلى بقعه في كوريا

ال جو : ههههه تكرهها إلى هذه الدرجه … حسنا لكن لا تنسى كلماتك هذه

دونغهي : خذ الطعام و اصمت

في الغرفه السوداء ؛-

امبر : حقاً أنها مظلمه جداً .. ذالك الفتى جي دي ما زال لم يعرفني جيدا .. فلينتظر و سيرى

واحد مسك كتفها من ورى : مرحباً بك هنا

نقزت امبر من مكانها : ماذا ؟؟ من انت ؟؟ وأين انت؟؟إياك أن تقترب

كي : ياا لا تخافي أنا حتى لا أرى ملامح وجهك

امبر : من تكون انت ؟؟ أعني هل انت بشر أم شبح

……. :هههههه ما هذا .. بالتأكيد من البشر .. ادعى كي

امبر : أنا ادعى امبر ..

…… : من أي صف انتي ؟؟

امبر : من فصل a-1

كي : حقاً أنا أيضاً من هذا الصف

امبر : ااااه انت كي اللذي في صفنا

كي : اجل وانت تلك ألفتاه الصبيانية الليس كذالك ؟؟

امبر : اجل ولكن لا تقل هذا وكأنني فتى

كي : حسنا أنا أسف

امبر : لا عليك انه مريح جداً انه يوجد معي شخص اعرفه لكن لما دخلت الغرفة السوداء؟؟

كي : لقد تحرشت بأحدى الفتيات ً

امبر : ماذا ؟؟ لقد أصبحت الأن أكثر خوفا من قبل

كي : هههههه لا تقلقي أنا لست ذالك النوع من الفتيان .. ماذا عنك ؟؟

امبر : لقد أرسلت إلى هنا بسبب أحمق

في سكن الشباب :-

يونا كان جالس يأكلها ال جووو

يونا : توقف لقد شبعت

ال جو : حسنا

يونا : ال جوو

ال جو : ماذا ؟؟

يونا : انت أكثر شخص احبه من بين الفتيان .. أنهم جميعا حمقى وانت الطفهم

ال جوو : تريدين مني أن إفك قيدك؟؟ هذا لن ينجح معي

يونا : أرجوك .. حسنا دعني فقط أحدث صديقاتي .. ربما هم قلقون علي

ال جوو : حسنا سأجعلك تتحدثين معهم لكن أن شعرت بأي كلمات غريبه سأقوم بإغلاق الخط

يونا : حسناا .. فقط سأخبرها بأمر مهم يتعلق باحجيه[ أعطت ال جو رقم يوري وحط الجوال عند اذنها ]

ردت يوري : مرحباً

يونا : أنها أنا يوري

يوري : يونا اين انت لقد قلقنا عليك

يونا : لا تقلقي أنا بخير لكن يوري هل تذكرين الأحجية التي عجزنا عن حلها على شبكة الإنترنت

يوري : أي أحجيه ؟؟

يونا : لقد عرفت نصف الحل

يوري : يونا ما الذي تقولينه ؟؟

يونا : الحل هو نصب الثور فخ للعصفور فأصبح رهين له … انت ذكيه يوري يجب أن تكملي باقي الأحجية

يوري : ما الذي تقولينه يونا .. أنا لا افهم

يونا : وداعا يوري و اسرعي بإكمال الأحجية [ قفل ال جو الخط ]

ال جوو : أي احجيه تتحدثين عنها

يونا : أنها أحجية على شبكة الإنترنت ..

ال جو : أهاا هكذا اذا

في جهه أخرى :

يوري : ما الذي تقصده باحجيه؟؟ وأي عصفور وثور الذي تتحدث عنهم ؟؟ لا اذكر أننا تحدثنا عن هذا من قبل .. هل تلمح لأمر ما ؟؟ .. يجب أن أعود للسكن الأن

في الغرفة السوداء :

امبر : اااااااه أنا اشعر بالجوع

كي : لا تقلقي انتي ستخرجين غداً أما أنا سأظل لثلاث ليال أخرى

امبر : لكنهم سيقدمون لك الطعام

كي : اجل لكن ليس الطعام اللذي أشتهيه

امبر : اااااااه سأقتل ذالك الرجل

كي : منذ دخولك وانت تتوعدين بقتل ذالك الرجل .. من يكون

امبر : انه شخص أحمق .. ذالك المتكبر المغرور في فصلنا … اللذي يدعى جي دي

كي : ااااه عرفته أنا أيضاً لم اتقبله

امبر : اجل لا يتقبله سوى الحمقى مثله

كي : ما الذي ستفعلينه له ؟؟

امبر : سأنتقم منه .. سأجعله يذكر اسمي حتى في منامه

كي : يمكنني مساعدتك في هذا

امبر : لا سأنتقم منه وحدي

كي : حسنا لكن أن أحتجتي لمساعدتي أنا في الخدمه

امبر : حسنا

في جهه أخرى

كانت يوري منسدحه على سريرها وتفكر بكلام يونا

يوري : أنا متأكدا أننا لم نتحدث عن أي احجيه من قبل .. ذاكرتي لا تخونني أبدا .. لكن ما الذي قصدته يونا .. هل هو تلمح .. وان كان كذالك ما الذي تلمح له … ااااه سأجن

فيك : ما بكي ؟؟ انت تزعجيني

يوري : لا شيء دعينا ننام حتى نستيقظ باكراً

في اليوم التالي :

امبر خرجت من الغرفة السوداء وكانوا صديقاتها بانتظارها

فيك حضنت امبر : لقد اشتقت إليك يا شقيقتي

امبر : أنا أيضاً اشتقت لكم

وحضنوها البنات

كريستال : لابد انك كنتي تشعرين بالخوف

امبر : ليس كثيرا أيضاً لقد تعرفت على صديق بالداخل

كريستال : حقاً .. هل ترين وجهه؟

امبر : لا لكنه شاب في صفنا ..

هيومين : يافتيات لدي ما اقوله لكم

البنات : ماهو ؟؟

هيومين : انا ويوري نريد الإنتقام من منهو .. لأستعادة قلادة يوري

فيك : وما الذي ستفعلونه ؟؟

هيومين : سنشارك جميعا بالخطه وسنجعل جميع الشباب يشاركون كي لا يكون الأمر واضح بأن المستهدف هو مينهو

لايم : حسنا ما الذي سنفعله ؟؟

هيومين : سنقوم بمواعدتهم

البنات : ماااااااااااااااااااذااااااااااااااااا؟؟

يوري
: اخفضوا اصواتكم ؟؟

كريستال : ولماذا نواعدهم؟؟

سويونغ : هم لن يوافقوا على هذا

هيومين : دعوا امرهم علي .. استطيع جعلهم يوافقون

امبر : حسناا .. لنذهب الأن .. انا جائعه

البنات : هيا بنا

في سكن الشباب

لسا الشباب ما صحيوا لأن اليوم عطلة الأسبوع

سوهو خرج من الغرفة وهو يمشي في السيب شاف المديره و المعلم كيم [مدرس التمثيل]

سأل شاب : ما الذي يفعلانه هنا ؟؟

الشاب : أنهم يقومون بجوله تفتيشيه على الغرف

سوهو : في هذا الصباح الباكر ؟؟

الشاب : أجل

سوهو تذكر يونا وراح جري على دونغهي

سوهو : هيونغ هيونغ هيونغ هيونغ

دونغهي قام من نومو : ما الذي تريده انت تزعجني

سوهو : أنهم يقومون بجوله تفتيشيه

دونغهي : حسنا حسنا اذهب

سوهو يهمسلوا : هل نسيت يونا

دونغهي قام : ماذا قلت جوله تفتيشيه ؟؟

سوهو : اجل لنسرع بتخبئتها

وراحوا الغرفة .. كانت يونا نايمه على الكرسي وهي مربطه .. جوو سوهو و دونغهي بيشيلون الكرسي .. صحيت يونا

يونا : ما الذي تفعلانه؟؟

دونغهي : سوهو هيا اسرع ,, وشالوا يونا ودخلوها الحمام الله يكرمكم ،،

يونا: انا أسألكم ما الذي تفعلانه ؟؟

سوهو : هيونغ لكنهم ربما يقومون بتفتيش الحمام أيضاً

دونغهي : هذا صحيح .. ما الذي سنفعله؟

سوهو : ادخل معها وتظاهر بانك تستحم .. هيا اسرع أنهم في غرفتنا الأن

دخل دونغهي الحمام وقفل الباب

يونا فنفسها : ما الذي سيفعله هذا الحقير

دونغهي : أنتظري قليلا وسنخرج من هنا ” خرج شطرطون من درج الدولاب اللي في الحمام ولصقه على يونا عشان ما تصرخ “

دخل سوهو غرفته هو واللي معاه ولقاهم جالسين يفتشون الغرفة

بعد ما انتهوا من التفتيش

المديره اين يونهو ؟؟؟

سوهو : لقد خرج من السكن منذ الصباح الباكر

المديره : حسناً لنقم بتفتيش الغرفة التاليه

راحوا للغرفة وجالسين يفتشونها

ميونغ سوو يهمس لسوهو : اين دونغهي ؟؟

سوهو : انتظر قليلا وستعرف

جا المعلم كيم بيفتح الحمام مانفتح

المعلم : هل يوجد شخص في الداخل

سوهو : أجل دونغهي هيونغ يستحم

دق المعلم الباب : اخرج نريد أن نتفقد الحمام ‘الله يكرمكم’

يونا تقول فنفسها : وأخيرا سأخرج من هنا

دونغهي فتح صنابير المويا اللي موجوده في الحمام ‘ وانتوا بكرامه’ وقام خلع التي شيرت

يونا شهقت وشدت عيونها بعدين غمضتها وتصرخ وصوتها مكتوم بسبب الشطرطون

دونغهي كان بيبلل شعرووو تذكر انو ماعندو شعر واللي عليه باروكه

دونغهي : يونا لن أنسى لك هذا أبدا

يونا مغمضة عيونها وتبى تصرخ بس ماهي قادوه

المعلم يدق الباب : افتح الباب الأن

دونغهي دخل وسط المويا وحط صابون على جسموو ولف المنشفه على رأسوو

المعلم : دونغهي افتح وإلا ستعاقب

المديره : ما هذا لدي موعد .. هيا اسرع

ميونغ سوو يهمس لسوهو : مابه دونغهي ؟؟

سوهو يهمسله : يونا معه في الداخل .. لقد اختطافها

ميونغ سوو بصوت عالي : مااااااااذاااااا ؟ ” كلهم طالعوا فيه ”

سوهو يهمس : هيونغ انتبه لردة فعلك

المديره : ما الأمر ؟

ميونغ سوو : لا لا شيء

فتح دونغهي الباب وخرج نص جسمه .. لما جميعكم مجتمعون هنا في الصباح الباكر؟؟

المعلم :اخرج نريد تفتيش الحمام ‘ الله يكرمكم ‘

دونغهي : لكني في منتصف الإستحمام

المديره : سنقوم بتفتيشه سريعا لذا اخرج

دونغهي :انا أسف ولكني عاري ولم أقم بشطف جسمي بعد .. كيف سأخرج أمامكم هكذا

االشباب فاتحين فميهم مو مستوعبين اللي يقوله

المديره: حسنا سنأتي في وقت لاحق لقد تأخرت على موعدي

المعلم : لكن ..

المديره : اسرع قبل أن نتاخر ” وراحوا”

بعد ما راحوا

خرج دونغهي من الحمام

ميونغ سوو : هل صحيح ما قاله سوهو

دونغهي : ما ألذي قاله ؟

ميونغ سوو : انك تخبىء يونا هنا

دونغهي : اجل

ميونغ سوو : هل جننت .. هل ستجلب لنا المشاكل

دونغهي : لا تخف أنها مسؤوليتي

ميونغ سوو : دعها تذهب

دونغهي : لن افعل هذا

ميونغ سوو : أيها المجنون هكذا ستظرنا و تظر نفسك وربما تؤديها ايضا

دونغهي : لا تقلق لست ذالك النوع من الأشخاص

ميونغ سوو : نحن نعلن هذا لكن ربما لا نكون موجودين في السكن فيراها احد الفتيان

سوهو : ان حدث هذا سيحدث احد الأمرين .. أن كان شاب جيد سيبلغ عنا و نقع في مشكله و ان. كان شخص حقير فستكون انت السبب فيما حصل لها ولن يعادل أبدا ما فعلته لك

دونغهي : حسنا حسنا سأفك قيدها فيما بعد ..لنذهب الأن

سوهو : ويونا ؟؟

دونغهي : جي دي ال جو .. انتم تولوا امر اخراجها من الحمام

عند البنات :-

يوري قالتلهم باللي قالته لها يونا

لايم : لابد انه تلميح

فيك : كيف سنعرف ان كانت بخير ام لا

هيومين : حتى اننا لا نعرف رقم هاتف منزلها

يوري : يافتيات لنذهب الى مكتب المديره ونبحث عن سجل يونا

راحوا البنات لمكتب المديره ومالقيوا السكرتيره عندووو

دخلوا المكتب :-

سويونغ راحت تراكب اخر الممر من اليمين

وايوا من الشمال

و البنات وسط المكتب يدورون في الملفات عن ملف يونا

يوري : هيا اسرعوا بالبحث

فيك : انتظري قليلا ..

كريستال : لقد وجدته

اخذت يوري الملف منها وراحت على طول على رقم البيت (يوري طالعت في الرقم على طول وما انتبهت لإسم ابوو يونا)

يوري : مرحبا

الخادمه : مرحبا

يوري : هل هذا منزل يونا ؟

الخادمه : اجل

يوري : هل يونا موجوده في المنزل

الخادمه : لا .. انها لم تأتي منذ دخولها الى مدرسه داخليه

يوري : حسناا .. وداعا “وقفلت الخط”

يوري : لم تذهب الى منزلها منذ دخولها الى هذه المدرسه

لايم : ما الذي يعنيه هذا ؟

يوري : انها مفقوده

كريستال : وكيف سنجدها

يوري : لنخرج الأن من هنا

وراحوا للساحه

يوري : لدي شعور ان لدونغهي علاقه بامر اختفاء يونا

كريستال : انا قلقه عليها جدا

فيك : انه مريح قليلا اننا عرفنا انها بخير

كريستال : لنبلغ الإداره

يوري : لننتظر قليلا ثم نقوم بتبليغهم .. مازلنا غير متأكدين

هيومين : لنذهب الى الفتيان من اجل خطة القلاده

راحوا البنات للشباب :-

هيومين : مرحبا

الشباب : مرحبا

دونغهي : ما الذي تريدونه ؟

هيومين : أتينا لإجادة حل للخلافات التي بيننا

سوهو : وماهو هذا الحل ؟؟

هيومين : المواعده

الشباب : ماااااذااااا؟

دونغهي : هه لا بد أنكم جننتهم

فيك : انتم المجانين لاعتقادهم أننا سنواعد شباب مثلكم

هيومين خرجت علبه وكبت الأوراق الموجودة فيها على الطاولة : هذه الأوراق يوجد فيها اسم كل واحد منا .. سنقوم نحن بالإختيار بالإضافة إلى ان مدة الموعد ساعه واحده فقط ومن يلغي الموعد قبل انتهاء مدته سيعتبر هذا استسلام منه ومن فريقه .. أنها منافسه وليست موعد حقيقي سيد دونغهي

ميونغ سوو : ماذا أن لم نستسلم جميعاً ؟

هيومين : سنقوم بعمل منافسه أخرى من اختياركم

سوهو : امممم حسنا انا موافق

ووافقوا كل الشباب

فيك : ماذا عنك يونهو ؟؟

يونهو : ماذا ؟؟

فيك : ألن تشارك ؟؟

يونهو : العدد ناقص .. نحن تسعه وانتم ثمانية .. يجب ان تكون يونا موجوده أو يخرج أحدنا .. لذا سأنسحب انا.

دونغهي : لا انا سأخرج من المنافسه

هيومين : لدي الحل .. الشخص الذي لن يتم السحب على اسمه سيكون خارج اللعبه

الكل : موافقون

سحبت يوري ورقه : اااااه انه حظ سيء .. انه منهو

مين هو : حقا حظ سيء

يوري و هيومين طالعوا فبعض و ابتسموا

كانت نتيجة السحب

فيك مع يونهو في الحديقة الخلفية

أونهيوك مع سو يونغ في الكافتريا

امبر مع جي دي على الدرج وسط المدرسة

كريستال مع ميونغ سوو في المسرح

هيومين مع كريس في الفصل

ايوو مع ال جو في الحديقة الأماميه

لايم مع سوهو في الملعب

يوري مع منهو في سكن الشباب

دونغهي خرج من المنافسه

.. موعد فيك و يونهو ..

كانو جالسين على كرسي في الحديقة فيك كل اشويه تطالع فساعتها

فيك : ااااه ان ساعه كثيره جداً

يونهو : الم تتصل بكم يونا

فيك : بلى اتصلت .. أنها بخير لكن لما تسأل و تبحث عنها دائماً

يونهو : ارجوا ان لا تسأليني عن هذا

.. موعد أونهيوك مع سو يونغ ..

انهيوك : هل تحبين الرقص ؟؟

سويونغ : ليس كثيرا

انهيوك : انا اعشق الرقص كثيرا .. واجيده جدا .. انا الأفضل في هذا حتى انهم يلقبوني مايكل جيكسون الجيل القادم

سويونع : اجل .. اجل

انهيوك : لقد تعلمت الرقص على يدي مايكل جيكسون قبل وفاته .. لهذا انا الأفضل في الرقص

سوويونغ : اجل .. اجل

اونيوك : وسيم و جسم جميل و افضل راقص .. بالتأكيد انا الشاب المثالي لكل فتاه

سويونغ فنفسها : لماذا دائما الفتيان يتفاخرون على لا شيء

.. موعد امبر مع جي دي ..

جي دي : كيف كانت الغرفه السوداء

امبر : جميله .. لقد تعرفت على صديق

جي دي : هه هذا جيد .. لابد انك حزينه لخسارة بعض النقاط

امبر : ان كنت انا خسرت بعض النقاط فسأجعلك تخسرها جميعاا جي دي

جي دي : لم يكن يجب ان تتحديني

امبر : مازلت لا تعرفني جيدا

جي دي : انت ايضا مازلت لا تعرفين من هو جي دي

.. موعد لايم مع سوهو ..

سوهو : هل انت سعيده بالنقاط التي حصلتي عليها ؟

لايم : اجل سعيده جدا

سوهو : هل يعلمون صديقاتك بخيانتك لهم

لايم : لا اهتم حتى لو علموا ..

سوهو : وااه انك حقيره جدا

لايم : لست حقيره .. الأمر فقط انه عندما يتعلق الأمر برغبتي الخاصه لن افكر حتى بأصدقائي

سوهو : هل يمكن ان اسأل ما الذي حدث لك لتكوني هكذا ؟؟

لايم : هل تهتم ؟؟

سووهو : بالتأكيد لا

لايم : اذا لا تسأل

.. موعد هيومين مع كريس ..

كانوا جالسين ساكتين

هيومين : ااااه انه ممل جدا .. لما لا تتحدث

كريس : لأنني لا اتحدث الكوريه جيدا “حط راسه على الماصه ونام”

هيومين : اااااه ممل جدا

.. موعد ايوو و ال جوو ..

ايو تكلم بالجوال :ماذا ؟؟ لقد غادر ابي كوريا .. اومااا انتي تعلمين انه يكذب .. لابد انه ذهب لمقابلة حبيبته .. حسنا حسنا الى اللقاء

بعد ما قفلت الخط : اااااه انا اكره ابي كثيرا .. اتمنى حقا ان استطيع تبديله

ال جو : تبديله !! من اجل هذا فقط

ايوو : اجل .. سيكون رائع جدا لو استطعت تبديله بأب غني .. هل انت ابن رجل غني

ال جوو بارتباك : اا .. لا لست كذالك

ايوو : بالتأكيد .. لما قد يرسل رجل غني ابنه الى هذه المدرسه

ال جوو طالع فيها وابتسم وفنفسوا : تفكيرها محدود جداا

ال جوو : هذا صحيح

.. موعد يوري ومنهو في سكن الشباب ..

كانوا فغرفه دونغهي واللي معاه

يوري : لما احضرتني الى هنا وليس الى غرفتك

مينهو : تلك الغرفه لا نستخدمها كثيرا .. وكن لما تسألين عنها

يوري : لا يوجد سبب

مينهو جاتله رساله وقراها .. بعد ما قراها

مينهو : انتظري هنا سأعود

يوري : حسناا “راح مينهو “

يوري : انها فرصتي .. “وخرجت من الغرفه وراحت بتفتح الغرفه الثانيه “

مسكت يد الباب وفتحتوا اشويه

مينهو : يوري

وجا مينهو وسك الباب : يوري دعيني اخذك في جوله في سكن الشباب

يورري : حسناا

.. موعد كريستال و ميونغ سوو في المسرح ..

كريستال كانت جالسه تكلم جاك

وميونغ سوو جالس يعزف

بعد اشويه سكت كريستال الخط .. وجات عند ميونغ سوو

كريستال : واااه عزفك جميل جدا

ميونغ سوو : هل تريدين ان تجربي ؟؟

كريستال : اجل لا كني لا اجيد العزف

ميونغ سوو : سأعلمك .. ضعي يدك هنا “حطت كريستال يدها “

كريستال : هكذا

ميونغ سوو مسك يدها : هكذا “كريستال ارتبكت”

ميونغ سوو : وضعي الأخرى هنا ..ثم قومي بفعل هذا

كريستال بارتباك شالت يدها : ااه هكذا اذاا

انطفت النوار المسرح

كريستال مسكت فيد ميونغ سوو بقوه وترتعش يدها : ما الذي حدث ؟

ميونغ سوو مستغرب من مسكتها له وارتعاش يدها

Kim_Myung_Soo

رجعت الأنوار اشتغلت

كريستال سابت ميونغ سوو : ااه هذا مريح “طالعت في الساعه ” لقد انتهى الموعد .. سأذهب الى اللقاء

ميونغ سوو : الى اللقاء

في جهه اخرى :-

اتصلت يوري بهيومين : لم استطع استعادة القلاده

هيومين : لا بأس سنجد خطه اخرى

رجعوا البنات لسكنهم و الشباب لسكنهم وناموا الا دونغهي كان جالس يتمشى في الحديقه .. بعد اشويه رجع للسكن

دخل الغرفة اللي فيها ج يدي واللي معاه وكانت يونا صاحيه : الم تنامي ؟؟ اعتقدت بسبب الملل و الجلوس طوال اليوم ستكونين قد نمتي ” شال الشطرطون عن فمها “

يونا : انا آسفه

دونغهي : على ماذا ؟؟

يونا : على ما فعلته بك

دونغهي : ما الذي فعلته لي ؟؟

يونا : كل ما فعلته انا سفه عليه .. لم اكن اعلم انك ستغضب هكذا لذا انا آسفه و ان كنت تريدني ان انحني سأفعل .. فك قيدي حتى انحني

دونغهي : هل تعتقدين انك ستخدعيني ؟؟

يونا : انا لا اكذب .. انا لست شخص يكذب .. انا اكره الأشخاص اللذين يكذبون .. اكرههم كثيراً

دونغهي : لا تكذبين ؟؟ هل تتوقعون مني تصديق هذا ؟؟ هه لا بد انك تمزحين

يونا : لا اكترث ان صدقت أم لا لكن ما الذي تريدني ان افعله لك ؟؟ ماذا يجب ان افعل حتى تفك قيدي ؟؟ سأعتذر و سأنحني .. حتى ان كان قص شعري يريحك افعله .. لكن فك قيدي .. انا اكرهك .. اكرهك كثيرا .. اكرهك لدرجه لا يمكن ان تتصورها ” وعيناها قد أدمعت وبصوت خافت ” انت تشبه أبي .. تشبهه كثيرا

دونغهي : هل تكرهين والدك ؟؟

يونا : اجل أكرهه كما اكرهك

دونغهي : حتى انك تبكين .. واااه من يرى هذا الأن سيعتقد أنني المخطئ

يونا : لست كذالك لذا فك قيدي وانتقم مني كرجل

دونغهي : كرجل ؟؟ ههههه هل تعنين ماتقولينه حقاً ؟؟ هل تعرفين طريقة انتقام الرجل من المره ؟؟ “قرب وجهه منها ويونا ترجع براسها على ورى ” طريقة إتقام الرجل من المرأه هي ……… القبله

يونا شدت عيونها ولفت رأسها على اليمين : ابتعد عني أيها الحقير ..

دونغهي : لقد قررت رؤيتك كطفله مزعجه كثيرت التحدث ولكنك تريدين مني رؤيتك كأمراه

يونا : لا يهمني كيف تراني طالما لا اهتم بك

دونغهي : يونا هل تريدين قبله ؟؟؟

يونا : ان فعلت سأقتلك

دونغهي : ان فعلت !! أليس هذا وكأنك تقولين لي افعل هذا

يونا : ياا انا لا اقصد هذا

دونغهي : حقاً ” وقرب أكثر و أكثر”

يونا : ابتعد أيها الحقير .. ابتعد عني وإلا ستموت

بعد دونغهي: هههههه لا تخافي لن افعل هذا حتى لو قتلوني

يونا : رائع انه شعور متبادل ..

دونغهي : سأفك قيدك

طالعت فيه يونا : حقاً ؟؟ هه لا بد انك تكذب

دونغهي : أنها الحقيقة .. هل ستصدقين ان وعدتك بهذا ؟؟

يونا : حقا ؟؟ هل هذا وعد

دونغهي : اجل لكن ليس الأن

يونا : إذاً متى ؟؟

دونغهي : في صباح الغد عندما استيقظ

يونا : لماذا غداً .. لماذا ليس الأن

دونغهي : لأنه.خطر .. الوقت متأخر ولا تعلمين من قد يختطفك من بعدي إذا خرجتي الأن

يونا : هه ليس الأمر وكأنك تهتم بي

دونغهي : جيد انك تعلمين هذا .. تصبحين على خير ” خرج وسك الباب ورآه “

يونا : لماذا اصبح فجاءه شخص هادئ ولطيف ؟؟ لدي شعور انه لن يفي بوعده لكن أتمنى ان يكون شخص يفي بوعوده

جي دي : لقد كانت دراما جميله

يونا انفجعت طالعت فيه : ااااه لقد أخفتني .. الم تنام ؟

جي دي : هل تتمنين لو أني نمت .. لقد كانت دراما جميله .. ” يتريق عليهم” أوبا انا أراك رجل .. هل تريدين قبله .. هل هذا وعد أوبا

يونا : توقف انا لم اقل أوبا

جي دي : لكن كان يبدوا وكأنك تريدين قولها

يونا : ماذا؟؟

جي دي : سأنام الأن

يونا : هذا جيد ايها الأحمق

في سكن الفتيات :-

يوري شالت الشريف عن سرير يونا وشالت مخدتها : لا اعلم إلى متى سأقوم بالتغطيه عليها

فيكتوريا : ااااه انا قلقه عليها

يوري : لدي شعور ان لدونغهي علاقته بإخفاء يونا .. سأذهب غداً لأسأله .. لننم الأن

في اليوم التالي :-

صحي دونغهي ألساعه ٦ صباحا وتمغط وقام غسل وجهه : سأفك قيدها .. رغم أنها لا تستحق هذا لكن الرجل لا ينتقم هكذا بالإضافة إلى أنها مجرد طفله مزعجه

راح توجه للغرفة اللي فيها يونا وفتح الباب وكانت يونا صاحيه وجالسه تنتظر قدومو

دونغهي : لقد استيقظتي باكرا ..

يونا : انا لم أنام .. هيا فك قيدي

دونغهي : لم تنامي !! .. انتي متحمسه جداً

يونا : ما الذي كنت ستفعله لو كنت مكاني؟

دونغهي : سأفعل الشيء نفسه .. لكن سأذهب لأشتري عصير وسأتي لأفك قيدك

يونا : فك قيدي ثم افعل ما تريده

دونغهي : لم أتناول شيء منذ ان استيقظت .. انتظرني قليلا .. سأعود لأفك قيدك هذا وعد ” وراح”

يونا فنفسها : لو وفى بوعده وقام بفك قيدي .. سأنهي خلافتنا وأعامله بلطف

راح دونغهي ودخل الكافتريا وكانت يوري جالسه على طاوله ويوم شأفتهم قامتله

دونغهي : أريد عصير البرتقال

يوري : مرحباً دونغهي

دونغهي : مرحباً .. ما الذي تريدينه ؟؟

يوري : الم تعد غاضب من يونا ؟؟

دونغهي : ولما تسأليني هذا ؟؟

يوري : انه غريب بعد كل ما فعلته لك يونا .. لا تغضب و تبحث عنها .. هذا يجعل الأمر وكأنك تعرف مكانها

دونغهي : ولما سأكون اعرف مكانها ايضا .. شعري بداء ينموا .. وأنا لم اعد أريد الإحتكاك معها

يوري : الأمر لا يتعلق بشعرك فقط هل نسيت الفيديو اللذي رفعته على قناتك

دونغهي باستغراب : فيديو ؟؟؟؟؟

يوري : هل تتظاهر انك لأتعلم أم انك لا تعلم حقا ؟؟ لقد رفعت فيديو بعنوان انا خادم يونا

دونغهي : م… ماذا ؟؟

يوري : هل حقا لا تعلم ؟؟؟

دونغهي أعطاها العصير وراح للغرفتوا وفتح الأب وشاف الفيديو

دونغي : يا .. يارفاق هل هذا انا .. ارجوكم قولوا انه شخص اخر

ميونغ سوو : انه انت

دونغهي : س.. سأقتلها .. سأقتلها .. وراح للغرفه

يونا كانت فرحانه جالسه تستناه

يونا : هيا فك قيدي

دونغهي : هه لابد انك تحلمين

يونا : ماذا ؟؟

دونغهي : كيف تجرئين على لمس قناتي

يونا : هل لا تعلم ام انك وجدت عذر لكي لا تخرجني من هنا ؟

دونغهي : لا هذا ولا هذا .. لقد كذبت .. لم اكن سأفك قيدك

يونا : هل قطع الوعود لعبه بالنسبه لك

دونغهي : اجل “وراح”

دونغي كان واقف برى .. جاله سوهو

سوهو : هيونغ .. ما الذي ستفعله الأن

دونغهي : لا اعلم

سوهو : هل ستفك قيدها ؟

دونغهي : لا اعلم

سوهو : حسنا .. هدئ من روعك ودعنا نذهب الى حصة الرقص

دونغهي : هل كنتم تعلمون بهذا ؟

سوهو : اجل

دونغهي : لما لم تخبروني .. لقد خيبتم املي فيكم “وراح”

كانوا الطلاب ينتظرون في غرفة الرقص المعلمه لي هيوري

دخلت لي هيوري : مرحباً

الطلاب : مرحباً

المعلمه لي هيوري : جميعكم تعلمون عن مسابقة الرقص وآلغناء التي ستقيمها المدرسه بعد أسبوعين أليس كذالك ؟؟

الطلاب : اجل

لي هيوري : هذا جيد .. سأشرح لكم قليلا عنها .. ستكون المسابقة في البدايه بينكم جميعا و الفصول الأخرى والفصل الفائز سيتأهل و الفصول الأخرى ستتنحى جانبا لذا يجب ان تكونو متعاونين لتنجحون .. ثم سيتحول الأمر إلى منافسه بينكم ستنقسمون إلى فريق فتيات و فريق فتيان .. ثم تنقسمون إلى عدة فرق وستكون هناك اداءات مشتركيه بين الفتيان والفتيات .. الأن سأقوم بتقسيمكم من اجل ان تقومو بتدريب أنفسكم .. لم يتبقى الكثير من الوقت .. ستنقسمون إلى ثلاث فرق .. فريق الراب ويتكون من امبر و جي دي و منهو أونهيوك و ال جو و فريق الرقص و يتكون من فيكتوريا و أونهيوك و سو يونغ ويونيو و يونا ودونغهي وفريق النوتات العالية يتكون من ايوو و كريستال و ميونغ سوو ولايم و سوهو ايضا انت ال جوو .. لقد قالت لي بوا انك لا تتقنها أبا لذا يجب ان تتدرب لأنك ستحتاجها فيما بعد

ال جو : حسنا معلمتي

لي هوري : هذا ما لدي لهذا اليوم .. يمكنكم الذهاب

امبر : لكن معلمتي إلا يجب ان يكون لكل فريق قائد ؟؟

هيوري : قائد !!

امبر : قائد يقوم بتدريب الفريق و يكون المسؤول عن أعضاء فريقه

البنات كانوا عارفين انو في شيء فراس امبر بس الشباب استغربوا وخصوصا جي دي

هيوري : حسنا سأقوم بعمل منافسه بينكم و الأفضل في كل فريق سيكون القائد .. المنافسة بعد أسبوع من الأن أي الأحد القادم .. أتمنى لكم التوفيق ” وراحت”

امبر طالعت فجي دي وفنفسها : مازالت لا تعرف من تكون امبر .. لنرى ما الذي ستفعله

البنات وهم خارجين من غرفة الرقص

فيك : امبر لما قلت هذا للمعلمه ؟؟ هل تخطين لفعل شيء ما؟

امبر : اجل وهو إذلال جي دي

جي دي كان واقف ويطالع فيهم : ما الذي تخطط له ؟؟ هل هذا هو انتقامها مني ؟؟

27611-g-dragon

قضوا الطلاب اليوم في التدريب .. الشبا فغرفه و البنات فغرفه .. ومر اليوم كلوو على هذا

خرجت ايوو من الغرفه وراحت للسور المدرسهوكنت جالسه تحاول تتسلقوا .. بعد ما طلعت

ايوو : ااااه واخيراا

طلع السور جنبها : إلى اين ستذهبين ؟؟

ايو انفجعت وجات تطيح قام مسكها من يدها

ايوو : ااااه ال جوو لقد أخفتني …

l_joe_edit_14_by_wonderfuday-d529y4b

ال جو : إلى اين ستذهبين ؟؟

ايو : لا شأن لك .. ماذا عنك إلى اين ستذهب

ال جوو : لا شأن لك

ايوو : حسنا ليذهب كلاً منا في طريقه

الجوو : حسناا

ايوو : انا سأستخدم الحافلة

ال جو و انا سأستخدم التاكسي

ايو : اتفقنا ” ونزلوا وكل واحد راح بطريقه

ايو راحت للبيت اللي تشتغل فيه أمها طباخه .

ايوو : أومااا كيف تسمحين لأبي بالذهاب .. انت تعلمين انه ذاهب لمقابلة حبيبته

أمها : اعلم ولا اهتم لأمره

ايوو : لكني اهتم لأمره .. انه أبي

أمها : إذا اذهبي انتي و أعيديه

ايوو : لن يستمع الي .. لابد انه أدخلني مدرسة المشاغبين للتخلص مني وليس لإثارتي للمتاعب

أمها : لا انه محق في هذا

ايوو : دعينا من هذا .. أمي لمن تعدين هذا الكميتتشي .. هل هو لي ؟؟

أمها : لا انه للسيد الصغير ..

ايوو : ياا أمي انا ابنتك وليس هو

أمها : لم يأتي للمنزل منذ مده وهو يحب الكيمتشي اللذي أعده .. لقد اتصل ليطالبه مني .. انه فتى مطيع ولطيف لكن لا اعلم لماذا والده يعامله بقسوه.

ايوو بعزل : انا ايضا لم اراك منذ مده ..سأذهب .. أتمنى لك قضاء وقت ممتع مع السيد الصغير ” وخرجت من المطبخ .. وجالسه تمشي في السيب”

ايوو : ما هذا أنها دائماً تتحدث عنه وكأنه ابنها الحقيقي .. لابد انه ابنها الحقيقي و انا ابنه متبناه .. إذا كنت متبناه من ستكون عائلتي الحقيقية .. سيكون رائع لو كانت عائلتي الحقيقية هي هذه العائلة الغنيه .. عندها سأرتاح من أبي “وصلت لأخر السيب عند منعطف وشافت ال جوو قامت اندست ورى الجدار”

ال جوو جاله رجال يكلمه

ال جو : حسنا حسناا

ايوو : لما أتى إلى هنا .. هل يعقل ” شهقت ” السيد الصغير ………

20110429_iu_galaxys

———————————————————————————————————————–

انتهى البارت اتمنى يعجبكم

الأسئله :-

1- ما الذي تخطط لفعله امبر ؟

2 – ماهي التطورات التي ستحدث بين ايوو و ال جو ؟

3- كيف ستخرج يونا من سكن الشباب ؟

4- مارأيكم بالبارت ؟

***********************

اقتباسات :-

ميونغ سوو : هل حصلتي على قبله من جاك ؟

كريستال ارخت رأسها بحزن : ليس بعد

———–

هنري : دعينا نتواعد

امبر : مـ.. مـ.. مااذاا؟

———–

دونغهي صرخ في وجه يونا بغضب : دعينا نتظاهر وكأننا لا نعرف بعضنا

———–

المعلمه هيوري : نتيجة المسابقه هي .. قائد فريق الراب هو………….

————————————————————————————-

34 comments on “رواية .. school of terrors .. البارت السادس ..

  1. روعة البارت بانتظارك اوني
    ومتى ماخلصتي نزليها عادي خذي راحتك وماعليكي من احد
    فايتينغ اوني ^_^

  2. ثهتهخقضلخاقثلاضقالخقهالخهقلخثقالخخهقاخهالخهضاثخضثخهاضثقخهاضخقهتضخهقلتخهقتلخهلتخهلخهقثالهالهخثقالهقخلاخهثضقاخه *^* /مو مصدق/ واخيييراا اهلا اهلا بعودتك فنوو ♥♥

    والله كنت حااسه انو احتماال النت فصل عشااان كذاا عذرتك ♥

  3. يوم الخميس راح تنزلين

    ابددددددددددددددددددددددددااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااععععععععععععععع خطيييييييييييييير

  4. البارت مرررررررررررررررررررررررررررررة يجنن
    وما عليكي كلنا متفهمين ضروفك و تحبك

  5. ولا يهمك انتي ماعليك من ذي التعليقات واذا تأخرتي احنا مقدرين ظروفك جاري قرأة البارت وفايتنغ فنوو ^^

    • الباارت خوقاقي بشكل لا يصدق ومتحمسه للبارت الجاي ^^

      الأسئله :-

      1- ما الذي تخطط لفعله امبر ؟
      يمكن تكون القائدة وتذل جيدي وكذا
      2 – ماهي التطورات التي ستحدث بين ايوو و ال جو ؟
      اكييد بيكشفها وبعدين يصير يحبها مولا مولا
      3- كيف ستخرج يونا من سكن الشباب ؟
      يونا مخها شرير اكيد بتلقى طريقه ><
      4- مارأيكم بالبارت ؟
      ابداااااع واستمري ياجميله <:

    • شكرًا حبيبتي
      والله حتى كنت افكر أسوي جزء ثاني للروايه
      ونوعوا يختلف عن الجزء الأول
      بس دخلت وتحطمت من التعليقات

      • اماا صدق بتسوين جزء ثاني فكره حلـِۈۋ‏وھّ. اوني حلو سوي جزء ثاني بس احنا راح نطول تونا بدري بس فكري فيها عايدي ماراح يصير شئ واحسن تاخذين قرار في هذي المدهه …احس اذا بتحطين جزء ثاني راح يكون حلو لو يكون نصه عن حياتهم الخارجيه

        اوني فايتنغ

  6. وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ .. ♥♥
    جمييييييييييييييييل مررررررررره .. ♥ >.<
    بانتظار البارت الي بعده .. فايتنق .. ^,^

  7. - ما الذي تخطط لفعله امبر ؟
    بتصير القائدة وتذل جيدي

    2 – ماهي التطورات التي ستحدث بين ايوو و ال جو ؟
    بيكون هو السيد الصغير وتصير اي يو تكرهه

    3- كيف ستخرج يونا من سكن الشباب ؟
    يكتشفون البنات ويساعدونها او يونهو يساعدها

    4- مارأيكم بالبارت ؟
    عتلاقعخالخثهعلاعافهعثاف438غ843فعاف8فعفقافنتلارفابابعللااراصغه خقققققققة زي عادتك تبهرينا بكتاباتك..
    فايتينغ اوني وكل بارت ماله يحلى عن الاول…….كمسميدا

  8. وااااااااااو نزل البارت ,, اهلين فيكي فنو اوني ^^
    – ما الذي تخطط لفعله امبر ؟
    بتذله لما تصير القائدة .. ( احسن يستاهل )
    2 – ماهي التطورات التي ستحدث بين ايوو و ال جو ؟
    اكيد بيحبون بعض ~
    – كيف ستخرج يونا من سكن الشباب ؟
    البنات بيساعدونها ويحلون هالاحجية الغريبة اللي ما فهمتها ؟!؟
    – مارأيكم بالبارت ؟
    خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير زي عادتك ,,
    يوري هذي حقدت عليها خير تعلم دونقهي عن يونا , كان بيطلعها قههر ><
    كوماوا عالبارت الجميل زي عادتك ,, فــــــــــــــــــــايـــــتيــــــــــــــــغ !!!

  9. اونًي انتي روووعههً قصصصصم اعشقگ ي بنت من شفت البآرت وأنا اناقزز خخخخهً >>يتسذبهآ اااونًي بلييييز بليييييز بلييييز كثري من مقاطع امبرررر بليييييييييز.بآين البآرت الججاي خوقاقي وااااتوقع قائدة فريق الرآب أممبر ^_^ >>. بدري ي بنت وبنتظآر البآرت الججججاي. فايتنغغغ اونًًي✓✓^_____^

  10. اهلين اوني لك وحشههه اوني مقدرين ضروفكك وضروف دراستك جامعه وقلت حيا بس اللي يرفع ضغط اللي ماعندهم صبر فاضين ويبغون البارت جهاز <<لاحد يزعل كلمة الحق تنقالل……طيب حسوي بالكاتبه طالبة جماعه ومشاريع طيب انتو اتوقع اغلبكم مدارس فاضين ماعندكم شئ وهي مشغوله اهم شئ حسو فيها هذا اللي بوصله لكم ………

    اوني ابدعتي ومتحمسه مين قائد الراب ايوه كريس راب ليش مادخلتي معهم

    الأسئله :-

    1- ما الذي تخطط لفعله امبر ؟
    مولاا

    2 – ماهي التطورات التي ستحدث بين ايوو و ال جو ؟ تتطور علاقتهم كيف مدري ايش العلاقه بعد ماعرف

    3- كيف ستخرج يونا من سكن الشباب ؟
    مولااا

    4- مارأيكم بالبارت ؟
    نووووموو يـبـووووو جميلللل مثل عادتككك
    ***********************

    اقتباسات :-

    ميونغ سوو : هل حصلتي على قبله من جاك ؟

    كريستال ارخت رأسها بحزن : ليس بعد

    احس راح يسرقها هذا شئ من الرهانن
    ———–

    هنري : دعينا نتواعد

    امبر : مـ.. مـ.. مااذاا؟
    OMG =0.0=
    ———–

    دونغهي صرخ في وجه يونا بغضب : دعينا نتظاهر وكأننا لا نعرف بعضنا
    احسن حللل
    ———–

    المعلمه هيوري : نتيجة المسابقه هي .. قائد فريق الراب هو………….
    اهههه متحمسهه كثييير

    اوني فايتنغغغ ……

  11. ااااااااااااااه يا ئلبي يا فنو يا عسلي كنت اشوف الاخبار في المدونة واحوس بعدين تذكرت اليوم الخميس ولقيت الساعه 10 وونص الا خمس قلت خليني ادخل وادعي انو نزل قراااااااااااءة وبعدها صدمات وتعليقات

  12. 1- ما الذي تخطط لفعله امبر ؟
    امم بسم الله .بتحط شي في شرابو عشان مايقدر يغني بسرعة وحلو وهيك طبعا لجي دي

    2 – ماهي التطورات التي ستحدث بين ايوو و ال جو ؟
    بتعرف الحقيقه وماادري ايش الباقي ههههه
    3- كيف ستخرج يونا من سكن الشباب ؟
    امممممممم … ماابي اقول الصراحه حاسه بشي بس ماادري
    4- مارأيكم بالبارت ؟
    جميييييييل في مقطع كي شفايفي وصلت عن اذني من الفرحة لسه توني شايفه في الاخبار كيبر

    ***********************

    اقتباسات :-

    ———–

    هنري : دعينا نتواعد

    امبر : مـ.. مـ.. مااذاا؟
    خنري وش قصتك ؟؟اتوقع بتوافق عشان تقهر جي دي
    ———–

    دونغهي صرخ في وجه يونا بغضب : دعينا نتظاهر وكأننا لا نعرف بعضنا
    اممممممممممممم تحمسست

    ———–

    المعلمه هيوري : نتيجة المسابقه هي .. قائد فريق الراب هو “امبر”

  13. شسمو نسيت اقول يسلموووووووووووو استاذتي افنان
    والبارت يعني بنزل بكرا يوم الجمعه او السبت ونااااااااااااااسه
    وسلمي لي على جدتوو ههههههه

  14. البارت جمييييييل والرواية اصلا بكلها تجننننن واحداثها رووووعه بس ياريت لو تكثري من ادوار فيكتوريا ^^ وشكراا

  15. 1- ما الذي تخطط لفعله امبر ؟
    انهـآ تتدرب و تبذل اكبر جهد عششان تككون هي قائدة الفريق و تذل جي دي

    2 – ماهي التطورات التي ستحدث بين ايوو و ال جو ؟
    اعتَقد ايو هتحااول تتقرب من ال جو

    3- كيف ستخرج يونا من سكن الشباب ؟
    هتعتذر لـ دونغهي لين يفكها

    4- مارأيكم بالبارت ؟
    البــآرت خيااااال و ربي ..
    و طوله رووعه , و احلي احلي شئ انكك دخلتي كي بالقصصه
    لأني امووت في keyber كووبل ^^” و اتمني انهم يكونوا كوبل في الروايه
    و صصراحه انصدمت من هالأقتباس > هنري : دعينا نتواعد … امبر : مـ.. مـ.. مااذاا؟
    و قسسم لو آمبر وافقت ممكن اموت مجلووطه -_-
    ابي keyber كووووبل “((

    • كي بكون يا صديق يا داخل في مثلث حب بس ماله دور اسااااااسي
      كذا قالت مس افنان يمكن تغير ؟ماندري دايما تفاجئني

  16. اول شي
    بيانيه اوني لاني ما رديت اول بس راحت علي نوووومه حلووووةة
    سووري
    ثاني شي
    الباااااااااااارت خنفشااااااااري
    مرررررره تحمست معاه

    – ما الذي تخطط لفعله امبر ؟
    بتنتقم من جي دي و بتذله قدام الشباب بس قديم مولااااا عاد اي شي من امبر حلوو

    2 – ماهي التطورات التي ستحدث بين ايوو و ال جو ؟
    بيطلعوون اخوان
    او ان ال جو هو ابن ام ايوو الحقيقي و ايوو من حبيبةة ابووهااا او انهاا متبناااه ^^

    3- كيف ستخرج يونا من سكن الشباب ؟
    مولاااااا
    عاد اي شي منك حلوووو

    4- مارأيكم بالبارت ؟
    روووووووووووعه


    الاقتباسات تحمس بصراحه ما قدرت اصبر لين الجمعه او السبت اخخ بس الله يصبرني

    مقدرين ظروفك افنان و الي ماهي مقدرةة ظروفك مو لازم تتابعك لان بصراحه لك متابعين كثيرين :)

    ____

  17. 1- ﻣﺎ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺨﻄﻂ ﻟﻔﻌﻠﻪ ﺍﻣﺒﺮ ؟
    انها تفشل جيدي تحرجة قدام الطلاب
    اوتصير القائدة وتذلة

    2 – ﻣﺎﻫﻲ ﺍﻟﺘﻄﻮﺭﺍﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺳﺘﺤﺪﺙ ﺑﻴﻦ ﺍﻳﻮﻭ ﻭ ﺍﻝ ﺟﻮ ؟
    اول شي بتستغرب منة وماتتقبلة بس يوم تشوف حب امها له
    وتعامل ال جو مع امها تبداء تحبه

    3- ﻛﻴﻒ ﺳﺘﺨﺮﺝ ﻳﻮﻧﺎ ﻣﻦ ﺳﻜﻦ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ؟
    احد يكتشفها او دوني يخليها ترروح
    مدري^^^

    4- ﻣﺎﺭﺃﻳﻜﻢ ﺑﺎﻟﺒﺎﺭﺕ ؟
    كالعادة جمييل ومميز**~~
    بس انا اللي قهرتني الردود
    يعني انتي اكيد ماتتأخرين بتنزيل البارت الا عندك ظروف ليش الناس ماتتفهم§§
    اووني فإاإايتينغ

  18. “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم ؟؟؟”
    الحمدلله نحن طيبين برجعتك ^^ .. والله كنت ادخل كل شوية المدونة اشوف اذا نزل ولا لا
    اولا الحمدلله ان سبب التأخير كان انقطاع النت .. والله اني خفت عليكِ لأن مو من عادتك تتأخري وما تنزلي اعلان يعني كان في بالي انو صار لك شي لا سمح الله TT .. بس الحمدلله : )
    ثانيا البارت مررررررررررررررررررررة خطيررررررررررررررررررررررررررررر ^^
    يونا : ههههههههه حركاتها تضحك وكيووووووتة .. خدعت ال جو خخخ بس ما فهمت التلميح اللي اعطته ليوري
    في هذا البارت ضحكت “يونا : انت أكثر شخص احبه من بين الفتيان .. أنهم جميعا حمقى وانت الطفهم
    ال جوو : تريدين مني أن إفك قيدك؟؟ هذا لن ينجح معي”
    يوري : قاهرتني من اول تأجل اللغز .. حلي التلميح يختي وخرجي يونا T^T ..كانت حتعرف هوية يونا 0^0 بس بركة ما قرأت اسم ابوها
    يونهو : متحممممممسة مين يطلع … ايش صلته بيونا … دايما يسأل عنها حتى وهو في موعد مع فيكتوريا
    سويونغ : “اجل … اجل” <<< ههههههههههههههههههههه تسلييييكة لانهيوك .. البنت في جهة وهو متحمس لوحدو
    امبر & جيدي : ايش فيهم قايمين على بعض .. ولا واحد عاجب التاني
    جي دي خشتو خطيرة على يونا ودونغهي " لقد كانت دراما جميله" .. كان من اول معاهم بس ساكت الأخ مستمتع
    هدا المومنت مرة جمييل ♥♥♥♥ : "ميونغ سوو : سأعلمك .. ضعي يدك هنا “حطت كريستال يدها “
    كريستال : هكذا
    ميونغ سوو مسك يدها : هكذا “كريستال ارتبكت”
    ميونغ سوو : وضعي الأخرى هنا ..ثم قومي بفعل هذا
    كريستال بارتباك شالت يدها : ااه هكذا اذاا
    انطفت النوار المسرح
    كريستال مسكت فيد ميونغ سوو بقوه وترتعش يدها : ما الذي حدث ؟
    ميونغ سوو مستغرب من مسكتها له وارتعاش يدها " ♥♥♥♥
    ال جو : واااااااه طلع هو السيد الصغير << حمااااااس 0_0
    + المواعدة اللي سووها البنات والشباب مرررة فكرتها حلوة كتري منها ^^
    ________________________
    الأسئله :-
    1- ما الذي تخطط لفعله امبر ؟
    أكيييييييييد تنتقم وتهزمو في الراب
    2 – ماهي التطورات التي ستحدث بين ايوو و ال جو ؟
    وااااااااااااااااااه .. مادري بس حمااااااس
    3- كيف ستخرج يونا من سكن الشباب ؟
    اتوقع البنات يجو يساعدوها
    4- مارأيكم بالبارت ؟
    واااااااااااااااااااااااااااااااااو انا في حالة صددمة من روعته ^^ ومتحمممممسة للي بعدو كويس انو بكرة او بعدو
    اقتباسات :-
    ميونغ سوو : هل حصلتي على قبله من جاك ؟
    كريستال ارخت رأسها بحزن : ليس بعد
    مسكيييييينة TT
    ———–
    هنري : دعينا نتواعد
    امبر : مـ.. مـ.. مااذاا؟
    هاااااااااااااااااه O-O .. ايش يبغا دا
    ———–
    دونغهي صرخ في وجه يونا بغضب : دعينا نتظاهر وكأننا لا نعرف بعضنا
    وواااه ايش صار .. متحمسة اعرف
    ———–
    المعلمه هيوري : نتيجة المسابقه هي .. قائد فريق الراب هو………….
    مييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    +
    فنو اتأخري وخدي وقتك على كيفك … والمفروض اللي يبغا يتابع الرواية يقدر ظروف الكاتب
    وانا متابعتك للنهاية بإذن الله
    فايتنغ ♥

  19. اونني بيانيييه عالرد المتأخر ><
    بسس لسسا ما قرأت البارت
    بس حبيت اعتذر ازا كنت قلت شي خطأ لما ما نزلتي بارت الخميس الماضي
    بس انا ما قلت شي ازا كان قصدك عنني بالعكسس انا كنت بقول عندك ظرووف ^.^
    وهاد ردي ^.^
    http://im40.gulfup.com/L0oYF.jpg

  20. 1- ما الذي تخطط لفعله امبر ؟
    امممممم
    2 – ماهي التطورات التي ستحدث بين ايوو و ال جو ؟
    يمكن يحبو يعض
    3- كيف ستخرج يونا من سكن الشباب ؟
    يوري حتكتشف ايش كان قصد يوري باللغز
    4- مارأيكم بالبارت
    يجنن من جد تحفهههه

أضف تعليق

